منتدى سوبر اكس

كل ماتريدو تجيدونه هنا اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود مطلوبة للشهادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaji by
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 09/12/2007
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود مطلوبة للشهادة   الخميس نوفمبر 20, 2008 2:26 pm

الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود مطلوبة للشهادة



في جديد القضايا الجانبية على هامش قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم قدم المحامي المصري نبيه الوحش بلاغا إلى النيابة العامة في بلاده أمس مطالبا باستدعاء الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود، "زوجة الملياردير السعودي الشيخ صالح كامل" للاستماع لشهادتها في واقعة مقتل ابنة مديرة منزل رجل الأعمال، هشام طلعت مصطفى - المتهم الثاني في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.



الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود


وقال "صفاء كانت شاهدة عيان ورؤية على واقعة قيام خليل عبدالستار تميم - شقيق المطربة اللبنانية المغدورة - بإلقاء ابنة مديرة منزل هشام طلعت من الطابق الـ 20 بالملحق السكني لفندق "الفورسيزون"، الذي يملكه الأخير". مضيفا "أبوالسعود كانت موجودة بالصدفة في الفندق، حينما سمعت أصوات هوشة بين خليل عبدالستار تميم وابنة مديرة منزل هشام طلعت، بعدما اغتصبها، وعندما طالبته بالزواج منها قام بإلقائها من الدور الـ 20 من الفندق".

الوحش طلب من النائب العام المصري إصدار أمر قضائي بضبط وإحضار صفاء أبوالسعود في حالة رفضها الاستجابة لأمر الاستدعاء والمثول أمام النيابة العامة المصرية. لافتا، إلى انه سيتقدم بالأدلة التي بحوزته عن الجريمة.

وكان الوحش تقدم في وقت سابق ببلاغ للنائب العام المصري اتهم فيه هشام طلعت بالتستر على جرائم والد المطربة اللبنانية المغدورة عبدالستار تميم وشقيقها، ومساعدتهما في الإفلات من العدالة والعقاب في الجرائم التي ارتكباها في مصر.

وأشار إلى واقعة قيام والد سوزان تميم بتهريب هيرويين داخل الدائرة الجمركية، واتهم شقيقها بارتكاب جريمة قتل ابنة مديرة منزل هشام طلعت مصطفى من دون أن يتم القبض عليه


ومن جانب آخر، أرجأت محكمة جنايات القاهرة أمس النظر في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، المتهم فيها ضابط الشرطة السابق محسن السكري ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، لمناقشة الشاهد أحمد ماجد علي، الذي يعمل محاسبا بقطاع المحاسبات في مجموعة طلعت مصطفى، وإعلان كل من والد القتيلة عبدالستار تميم، والمحامية اللبنانية كلارا الرميهي للاستماع لأقوالهما في القضية في جلسة 21 كانون الاول المقبل، على أن تتحمل الحكومة المصرية نفقات الإعلان..



[center][right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://superx.mam9.com
 
الفنانة المصرية صفاء أبوالسعود مطلوبة للشهادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوبر اكس :: الأفلام و موسيقى :: منتدى الطرب-
انتقل الى: