منتدى سوبر اكس

كل ماتريدو تجيدونه هنا اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أعداء الأمس في مواجهة ودية غدا ببرلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaji by
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 09/12/2007
العمر : 33

مُساهمةموضوع: أعداء الأمس في مواجهة ودية غدا ببرلين   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 10:56 am

[img][/img]
عندما يلتقي المنتخبان الألماني والانجليزي غدا الاربعاء في مباراتهما الودية على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الالمانية برلين سيفتقد كلا من الفريقين لبعض عناصره الأساسية ليتمكن مدربا الفريقين من تجربة بعض اللاعبين الجدد.

ورغم ذلك تحظى المباراة باهتمام بالغ نظرا للتنافس والعداء القديم بين البلدين وإن كانت مباراة الغد تتسم بالطابع الودي أكثر من أي مواجهة رسمية أو ودية سابقة بين الفريقين.

وقال الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي "الجميع أخبروني أنها ليست مباراة ودية أمام المنتخب الألماني ولكنني اعتقد أنها ستكون مباراة ودية.. سنجري بعض التجارب. سأتعرف بشكل أفضل على لاعبين مختلفين".

كما يجرب المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني بعض اللاعبين الجدد في صفوف فريقه ومنهم ثلاثة لاعبين ينضمون للمرة الاولى على قائمة المنتخب اللماني.

ويفتقد كابيللو في هذه المباراة لجهود عدد من لاعبيه مثل واين روني وريو فيرديناند ووس براون نجوم مانشستر يونايتد وفرانك لامبارد جو كول وأشلي كول لاعبي تشيلسي وستيفن جيرارد نجم ليفربول وغميل هيسكي مهاجم ويجان.

ولكن من المنتظر أن يعود جون تيري مدافع تشيلسي لقيادة الفريق في هذه المباراة بعد التعافي من الإصابة في القدم.

ولم يضم كابيللو النجم الكبير ديفيد بيكهام على قائمة الفريق في هذه المباراة علما بأن بيكهام أصبح على بعد مباراة واحدة لمعادلة عدد المباريات الدولية التي خاضها النجم السابق بوبي مور مع المنتخب الانجليزي والبالغ عددها 108 مباريات. كما لم يستدع كابيللو إلى قائمته هذه المرة المهاجم مايكل أوين.

وأجبرت الاصابات كابيللو على استدعاء جيمي بولارد نجم فولهام وسكوت باركر لاعب ويستهام أمس الاثنين للانضمام إلى صفوف الفريق قبل مباراة الغد.

كما يفتقد المنتخب الالماني في هذه المباراة جهود قائده مايكل بالاك وزميله المدافع فيليب لام بسبب تأخر تعافيهما من الاصابات.

كما لم يستدع لوف لاعبه تورستن فرينجز نجم خط وسط فيردر بريمن وفجر بعض المفاجآت باستدعاء مارفين كومبر وتوبياس فايسه نجمي هوفنهايم مارسيل شايفر نجم فولفسبورج.

ويبدو شايفر الذي يحل مكان لام في مركز الظهير الايسر هو صاحب الفرصة الأكبر للمشاركة منذ بداية اللقاء.

كما يأمل تيم فايسه حارس مرمى فيردر بريمن والذي انضم لقائمة المنتخب أكثر من مرة سابقة أن يشارك للمرة الأولى مع الفريق ولو لبعض الوقت لتكون أول مشاركة دولية له.

وقال لوف "من المهم أن نركز كل طاقتنا في هذه المباراة. لم أر منتخبا إنجليزيا بهذه القوة منذ سنوات طويلة.. إنجلترا هو فريق الساعة. لقد تركوا انطباعا قويا للغاية. إنه فريق متماسك وينطلق في الهجوم بسرعة ويتميز بالأداء الخططي الرائع".

ويسعى لوف إلى استغلال هذه المباراة لوضع قاعدة في الفريق بشأن الطريقة التي يرغب في أن يتصرف بها لاعبوه من الان فصاعدا.

وتأتي مباراة الغد بعد فترة حافلة بالمشاكل للمدرب لوف والتي اضطر خلالها للاجتماع مع كل من بالاك وفرينجز بسبب الانتقادات التي وجهها الاثنان إليه في مقابلات صحفية أجريت معهما في الآونة الأخيرة.

كما شهدت الفترة الماضية انسحاب المهاجم كيفن كوراني من صفوف الفريق. وأكد لوف مجددا أمس الاثنين على أن كوراني مهاجم شالكه لن يعود على صفوف المنتخب طالما ظل هو مدربا للفريق.

ولن يضع لوف "قواعد جديدة" للاعبين ولكنه سيعطيهم بعض الارشادات بشان الطريقة التي يجب عليهم التصرف بها. وقال لوف "أقول إننا على استعداد للحديث عن المشاكل المحتملة داخل الفريق ولكن ليس عبر وسائل الاعلام".

ولم يحقق المنتخب الألماني أي فوز على نظيره الانجليزي في سبع مباريات سابقة على الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين ولكن لوف يثق في قدرة فريقه على إنهاء العام الحالي بشكل جيد.

وقال لوف "اللعب أمام المنتخب الانجليزي على هذا الاستاد الضخم يكون شيئا خاصا دائما".

ورغم غياب عدد من اللاعبين الاساسيين عن صفوف المنتخب الانجليزي في مباراة الغد قال لوف "المنتخب الانجليزي لديه فريق لم يظهر بنفس القوة منذ فترة طويلة".

ويرى كابيللو أن المباراة تمثل فرصة جيدة لاختبار بعض الوجوه الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي بدأ بنجاح مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث فاز في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن.

وكان قرار كابيللو باستدعاء مايكل مانسيني مدافع تشيلسي على قائمة الفريق مفاجأة حيث لم يشارك اللاعب مع تشيلسي حتى الآن والمعار حاليا إلى ولفرهامبتون.

كما استدعى كابيللو لصفوف الفريق اللاعبين كورتيس ديفيز /23 عاما/ وجابرييل أجبونلاهور /22 عاما/ نجمي أستون فيلا ودارين بينت نجم هجوم توتنهام وميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي.

ويتمنى كابيللو أن يكتسب اللاعبون الجدد الثقة من تواجدهم ضمن صفوف الفريق.

وقال كابيللو "أعتقد أن ثقة اللاعبين مختلفة الآن.. أتذكر أول مباراة قدت فيها الفريق وكانت أمام المنتخب السويسري وخضناها بدون ثقة.. ولكننا الآن حققنا الفوز في أربع مباريات في تصفيات كأس العالم ويمكنني أن أرى الثقة في اللاعبين. وهو الشيء الأكثر أهمية".
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://superx.mam9.com
 
أعداء الأمس في مواجهة ودية غدا ببرلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سوبر اكس :: الرياضة :: الكرة الأوربية-
انتقل الى: